الرئيسية - المراسل اليمني - اجراءات مشددة للحد من ارتفاع اسعار الغاز المنزلي ومنع الإحتكار وضبط المخالفين بتعز
اجراءات مشددة للحد من ارتفاع اسعار الغاز المنزلي ومنع الإحتكار وضبط المخالفين بتعز
الساعة 08:46 مساءً (المراسل اليمني)

 

 

 

عاجل .. عبدالملك الحوثي ينهار بعد سماع خبر كالصاعقة ورد للتو من العاصمة .. شــاهد

 

 

عــــــــاجل .. الاعلان رسميا قبل قليل عن وفاة " الملك " بعد تدهور حاد في صحتة اليوم .. شاهد (صورة)

 

عـــــــــاجل : الإعلان عن مصرع مهدي المشاط في منزل الرئيس الراحل علي عبد الله صالح بالعاصمة صنعاء .. تفاصيل

 

اقتحموا منزلًا وجردوا النساء من ملابسهن وارتكبوا ‘‘الفاحشة’’ بحقهن .. أمر ملكي جديد بالقتل..!

 

عـــــــــاجل : الرئيس هادي يصدر قبل قليل قرار جمهوري جديد بتعيين هذا القائد في منصب رفيع .. الاسم

 

 

عــــــــاجل .. الجوازات السعودية تكشف عن شرط جديد لتجديد هوية مقيمعن توجيهات رئاسية

 

 

 

إلتقى صباح اليوم الاربعاء وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي ، مدراء ووكلاء محطات الغاز وذلك من اجل العمل على الحد من أرتفاع اسعار الغاز المنزلي .

 

 ووجه وكيل أول المحافظة بضرورة تفعيل الجانب الرقابي للحد من ارتفاع الأسعار في الغاز المنزلي والمواد الغذائية والمشتقات النفطية وضبط الأسعار ومنع الاحتكار واتخاذ العديد من الإجراءات اللازمة بهذا الخصوص . 

 

وحث المخلافي الجميع على تحمل المسئولية ومراعاة الوضع المعيشي للمواطنين في ظل الأوضاع والظروف الراهنة وشحة المساعدات وازدياد حالات الفقر والبطالة ، داعياً إلى تكاتف الجميع لوضع الحلول والمقترحات والمعالجات . 

 

وبحث الإجتماع آلية تثبيت اسعار الغاز المنزلى لدى الوكلاء والزامهم ببيعها بسعر موحد وعدم احتكارها واتخاذ الإجراءات الكفيلة بضمان وصولها إلى المستهلك بالسعر المتفق عليه وتوعية المجتمع بالإبلاغ عن المحتكرين والمتلاعبين . 

 

كما بحث وكيل اول المحافظة زيادة كمية الغاز إلى المحافظة لضمان عدم التلاعب بحصة المحافظة وتوفير الحد الكافي من احتياجات المواطنين وإزالة محطات الغاز المستحدثة التي تؤثر على سعر الغاز بالإضافة إلى خطورتها على الأمن والسلامة . 

 

ووجه وكيل أول المحافظة مكتب شركة الغاز بإعداد خطة عن احتياجات المحافظة للغاز المنزلي في جميع المديريات المحررة وخطة توزيع من أجل البت في تنفيذها .

 

وفي نهاية اللقاء شدد وكيل اول المحافظة على عدم السماح برفع اي اسعار تحت مبرر إصلاح طريق هيجة العبد ، مؤكداً انه سيتم توجيه المقاول باستمرار متابعة الطريق البديل بشكل مستمر واصلاح اي اضرار ناشئة اولاً باول .

 

حضر اللقاء وكيل المحافظة للشؤون الصحية الدكتورة إيلان عبد الحق، ومدير مكتب شركة الغاز بلال القميري ، ونائب مدير عام شرطة المحافظة العقيد انيس الشميري ومدير عام مكتب المحافظ الاستاذ على قاسم .